بس لعفاريت التاسع أ مدرسة النصر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جمعية الفلاح توزع 15000 دولار لأيتام فلسطين بدعم من الكويت والإمارات ومسلمي السويد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

جمعية الفلاح توزع 15000 دولار لأيتام فلسطين بدعم من الكويت والإمارات ومسلمي السويد

No وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ، كفالات الأيتام الشهرية على عدد من الأيتام والمحرومين المكفولين لدى الجمعية

وذلك بتبرع من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد ، في مقر الجمعية الكائن في حي الصفطاوي شمال قطاع غزة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني والذي أشرف على عملية التوزيع بنفسه أنه قد تم توزيع مبلغ 54000 شيكل أي ما يعادل 15000 دولار بدعم من فاعلي خير في الكويت والإمارات ومسلمي السويد .

وأوضح طنبورة أن هذه المساعدات تأتي في ظل أوضاع عصيبة يعاني منها المواطن الفلسطيني بشكل عام واليتيم بشكل خاص حيث يعاني من قلة ما في اليد وما يخفف عنه بعض المساعدات التي يتقدم بها فاعلي الخير.

وأكد أن جمعيته ستستمر في توزيع المساعدات النقدية والعينية على الأيتام والمعوزين من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام ، تماشيا مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه تلك الأسر.

وتقدم بالشكر والعرفان إلى أهل الخير في الإمارات والكويت والسويد والذين يواصلون مد يد العون والمساعدة لأسر الأيتام من أبناء الشعب الفلسطيني.

المساعدات التي وزعتها جمعية الفلاح للأيتام، جاءت لتخفف عن مئات الأيتام الذين عبروا عن شكرهم العميق للجمعية والمتبرعين ، لدعمهم المتواصل ومساندتهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها ، معبرين عن أملهم في استمرار وزيادة الدعم.
وقالت المواطنة خديجة نصر والتي تحصل على كفالة شهرية لأطفالها، أن الكفالة التي تحصل عليها من جمعية الفلاح تساهم بشكل كبير في تلبية احتياجات أطفالها الأساسية خاصة في ظل الأوضاع العصيبة التي يمرون بها وعدم وجود معيل لهم سوى الكفالة والمساعدات التي يحصلون عليها من الجمعية.
ووجهت نصر شكرها العميق لجمعية الفلاح ممثلة برئيسها الشيخ د. رمضان طنبورة على وقوفه الدائم بجانب الأيتام والمحتاجين، كما شكرت فاعلي الخير داعيةً الله أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.
وتساهم الكفالات والمساعدات التي تقدمها الجمعيات الخيرية في فلسطين ، وخاصة جمعية الفلاح الخيرية ، بالتخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية المتردية .

جمعية الفلاح الخيرية -فلسطين









silent

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شكرا على الموضووع المهم


m7amd

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشكوووووووووووووووووووووووورررررررررررررر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى