بس لعفاريت التاسع أ مدرسة النصر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القبض على شخص قام بتسريب اغاني البوم عمرو دياب 2009

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

قام مدير شركة إنتاج فني بالمهندسين باستغلال تسجيل عمرو دياب لأغانيه وعمل البروفات بالشركة، وسجل أربع أغاني من أغنيات الألبوم الجديد على أسطوانات مدمجة ونسخ عددا كبيراً منها ووزعها على الباعة الجائلين وأصحاب المكتبات فى الجيزة والقاهرة.

وقد ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض على المتهم وحرزت 1200 اسطوانة مدمجة بعد تلقى اللواء على السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطاراً من ضباط المصنفات الفنية بضبط ثلاثة بائعين فى شوارع الجيزة أثناء عرضهم اسطوانات عليها أربعة أغنيات جديدة للمطرب عمرو دياب وعليها بوستر للمطرب، حيث تم استجوابهم بمعرفة العميد محمود خليل، والعقيد خالد عميش، وقالوا إنهم حصلوا على الاسطوانات من مدير شركة للإنتاج الفنى فى ميدان سفنكس بالمهندسين، وقد تم العثور على 1200 سي دي يحمل أغاني الألبوم الجديد لعمر دياب.

ودلت التحريات أن المطرب كان يجرى بروفات أغاني ألبومه الجديد فى مقر الشركة وأن مديرها استغل ذلك وسجل الأغاني الأربع ونسخها وعرضها فى الأسواق قبل طرح الألبوم بها.
وقد إعترف مدير الشركة بالتهمة وتمت أحالته إلى المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة.
المزيد من المقالات:
عمرو دياب يعيد تشكيل اغاني البومه الجديد 2009
البوم عمرو دياب 2009 حنية الدنيا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

MAJD.Y

avatar
Admin
تسلم يا فيصل
على المشاركة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://altas3a.yoo7.com
شكرا يا kingعلى المشاركة


m7amd

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى